-->

كيف تقبل مدونتك على جوجل أدسنس من المرة الأولى بهذه الركائز الأساسية

كيف تقبل مدونتي بلوجر في جوجل أدسنس بوقت وجيز,مشكل عدم قبول مدونتي على جوجل أدسنس,شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس 2019 ,ربط مدونة بلوجر بأدسنس,شروط قبولي بجوجل أدسنس,كيفية الاشتراك فى جوجل ادسنس عن طريق مدونة blogger,نصائح للقبول على جوجل أدسنس .

مشكل عدم قبول مدونتي على جوجل أدسنس

كيف تجعل مدونتك تقبل على جوجل أدسنس من المرة الأولى 

" لماذا لا تقبل مدونتي على جوجل أدسنس , ماهو سر قبول مدونتي بأدسنس , كيف أقبل بأدسنس في وقت وجيز " هذه الأسئلة تتكرر بإستمرار من قبل المدونين الناشئين والجدد تحديدا , لكونهم يجهلون المبادئ الأساسية لقبولهم على هذه المنصة الربحية الصارمة , نعم جوجل أدسنس صارم , ولاكن لذلك ضرورة ليستطيع تحقيق أفضل تجربة  لكلا الطرفين  الناشر والمعلن , ولهذا عليك بالإمتثال لشروطه مهما بدت صعبة المنال ومجهدة .

الحصول على حساب أدسنس , كان هدفا بالنسبة لي أثناء نشأتي كمدون , حين كنت أرد دائما بالرفض والخيبة مرارا , لكنني أدركت أن  ذلك نتيجة لتجاهلي بعض المبادئ الركائزية , والتي لم تكن مدونتي مبنية عليها , حيث كان محتوى المواضيع ضعيفا ويتكون من أربعة أسطر على الأكثر , وكان هذا خطأ جسيما , وكما يقال " المحتوى هو الملك " عبارة حكيمة , فالمحتوى هو نواة المدونة فإن لم تكن قوية وصلبة لن تكون فاعلة وذات منفعة , كما أنها لن تثير إنتباه جوجل أدسنس .
نعم المحتوى هو مبدأ من عدة مبادئ أقل ما يقال عنها أساسية وضرورية لتحقيق قبولك في أدسنس , لذلك سنتتطرق لها ونتعمق ذاخلها أكثر على حدا من خلال الفقرات التالية .

قد يهمك ايضا:
- توسيط اعلانات روابط ادسنس و جعلها متناسقة مع الموقع

- الفرق بين وسيط يوتيوب برتنر و ادسنس وما هي افضل شركات بارتنرشيب

[post_ads]

المحتوى 

كما ذكرنا سابقا المحتوى هو الملك , ولكي تقبل مدونتك بأدسنس لا يكفي محتوى بسطرين في الأعلى وصورة بالوسط وزر تحميل بالأسفل , لا بل يجب أن يكون محتوى جيد البنية , وأعني بذلك فقرات تتكون من عدة أسطر وعناوين , وأيضا عليك أن تبتعد عن المحتوى المنسوخ حرفيا لأنه سيؤدي بك الى طريق مسدود .

الأن أنا متأكذ بأن هذا يبدو لك متعبا ويتطلب وقتا , أوافقك الرأي ولكنها الطريقة الوحيدة لإستحقاقك حساب أدسنس , لكن إن كان هدفك القبول فقط ولا تهوى التذوين فهناك حل , ويتمثل في المحتوى المعرب , فعلى سبيل المثال لديك مدونة متخصصة بالبرامج وما شابه ذلك , وتريد إنشاء تدوينة جديدة عن برنامج , لكنك لا تملك أدنى فكرة عن ما ستكتبه كمحتوى لتلك التدوينة .

هنا يأتي دور المحتوى المعرب , ويعني ترجمة المواضيع الأجنبية, قم بنسخ موضوع أجنبي عن ذلك البرنامج وترجمه , بعد ذلك أصلح بعض الأخطاء الإملائية التي ترتكبها الترجمة التلقائية , وانشر تدوينتك , واعمل على المزيد الى أن تصل ل 30 تذوينة  على الأقل لأن ذلك شرط أساسي لقبولك بجوجل أدسنس , لكنني أفضل دائما المحتوى المكتوب , النابع من حب التذوين , ليس فقط أنا , بل محركات البحث أيضا .

القالب

القالب ركيزة أساسية بالغة الأهمية لقبولك على أدسنس , لأنه يعكس محتوى مدونتك , فتخيل أن لذيك محتوى جيد , لكن مضهره لا يوحي بجودته , وذلك يذمر ما عملت عليه بجهد ولوقت طويل , كما تشترط جوجل على المدونة أن تتميز بمضهر جيد , متناسق ومرتب لتقبل بها على نضامها للإعلانات أدسنس , لذلك عليك إختيار قالبك بعناية ليستوفي شروطها .

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية هي صفحة تقوم بإنشائها على مدونتك ,تحتوي على مجموعة من البنود والإتفاقيات  بين الناشر والمعلن , والتي على الزبون ( الزائر ) أن يكون على علم مسبق بها , لأن جوجل أدسنس يحتاج لجمع بعض المعلومات من الزوار القادمين الى مدونتك ليقوم بدراستها وتحليلها , ليعرض الإعلان المناسب للزائر المناسب , ولن تحصل على حساب أدسنس بدونها , لكن أمرها سهل ولن تستغرق الكثير من وقتك .

لإنشاء صفحة سياسة الخصوصية توجه الى الصفحات على الشريط الجانبي لواجهة بلوجر , تم إضغط على " إنشاء صفحة جديدة " بعدها ضع عنوانا لها وليكن privacy-policy , تم ضع في محتواها privacy-policy أيضا  تم حفض ونشر , بعد ذلك أدخل للصفحة  مجددا وغير عنوانها الى " سياسة الخصوصية " وبدل محتواها بما في الصندوق أسفله ( إنسخه ) , وأخيرا غير كلمة الكتروتيك بإسم موقعك ورابط صفحة إتصل بنا بصفحتك  .

[سياسة الخصوصية لـ الكتروتيك إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نموذج الإتصال التالي https://www.elctrootech.com/p/blog-page_21.html في الكتروتيك ، خصوصية زوارنا لها أهمية بالغة بالنسبة لنا . توجز هذه الوثيقة سياسة الخصوصية لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها وتلقى الكتروتيك و كيفية استخدامها .
ملفات الدخول:مثل العديد من مواقع ويب أخرى، الكتروتيك يجعل استخدام ملفات السجل. المعلومات داخل ملفات الدخول يشمل بروتوكول (IP ) عناوين الإنترنت ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت ( ISP) ، طابع التاريخ / الوقت ، في اشارة / الخروج الصفحات، و عدد النقرات ل تحليل الاتجاهات وإدارة حركة الموقع، تعقب المستخدم 'ق حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية . لا ترتبط عناوين بروتوكول الإنترنت، وغيرها من مثل هذه المعلومات ل أية معلومات هو ان تحدد هويتك .
الكوكيز و إعدادات الشبكة الكتروتيك لا تستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار ، سجل للمستخدم معلومات محددة عن الصفحات التي المستخدم الوصول أو زيارة، وتخصيص محتوى صفحة ويب استنادا إلى نوع المتصفح الزوار أو معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح .13
دبل كليك سهم كوكي. :: جوجل، كبائع لطرف ثالث ، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على الكتروتيك  .. :: استخدام جوجل لل سهم الكوكي يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم لموقع الكتروتيك وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.. :: يجوز للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة جوجل الإعلانية للمحتوى والخصوصية الشبكة على العنوان التالي - https://www.elctrootech.com/p/blog-page.html بعض شركائنا الإعلان قد تستخدم الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات ....
جوجل ادسنسهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية أو استخدام تكنولوجيا الشبكات الإعلانية إلى إعلانات و الروابط التي تظهر على موقع الكتروتيك ترسل مباشرة إلى المتصفحات. أنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الإنترنت وعندما يحدث هذا . قد تكنولوجيات أخرى (مثل الكعكات ، وجافا سكريبت ، أو عدادات الشبكة ) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث ل قياس فعالية إعلاناتها و / أو ل إضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه .
موقع الكتروتيك لا يوجد لديه أو الحصول على السيطرة على هذه الكعكات التي يستخدمها طرف ثالث معلنين .
يجب عليك استشارة كل سياسة الخصوصية الخاصة بهذه الخدمة الإعلانية لجهة خارجية للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن ممارساتها و كذلك للحصول على تعليمات حول كيفية الخروج من بعض الممارسات. لا تنطبق سياسة الخصوصية لموقع الكتروتيك ' عليها، و نحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الإنترنت.إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز ، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك الفردية . معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكعكة مع متصفحات ويب محددة يمكن الاطلاع على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح .]
لا تنسى أ تقوم بتغيير اسم مدونتك وبهذا تكون قد إنتهيت من إنشاء صفحة سياسة الخصوصية , وجعلت من قبول مدونتك على جوجل أدسنس أمرا محثما وسريعا

أمور ستزيد فرصة قبول مدونتك في جوجل أدسنس من المرة الأولى

  1. أنشئ صفحة إتصل بنا وأضهرها على مدونتك 
  2. بعد إرسالك لطلب الإشتراك تأكذ من وضعك لشيفرة جوجل أدسنس
  3. داوم على إنشاء المحتوى عبر التدوين يوميا أثناء مراجعتهم لمدونتك 
  4. حاول جلب أكبر عدد ممكن من الزوار كذلك أثناء مراجعتهم لمدونتك 
  5. تأكد من أن كل أجزاء مدونتك لا تتضمن مشاكل أو أخطاء ,  ومنسقة بشكل جيد 
  6. روج لمدونتك عبر مواقع التواصل الإجتماعي
بتطبيقك ما سبق لن يبقى ما يمنعك من القبول في منصة الإعلانات العالمية الأكثر ربحا .
يمكنك مشاركتنا أي أسئلة بالتعاليق لنناقشها أكثر , أو أترك تعليقا تحفيزيا فقط كتعبير عن المجهود .

تعليقات

|مقالات متنوعة_$type=three$tbg=rainbow$count=9$space=0$m=0$sn=0$rm=0$ico=1$cate=1

$show=label

الاسم

آبل,7,أخبار تقنية,12,أدسنس,3,الربح من الانترنيت,19,ألعاب,5,العاب,1,أندرويد,31,اندرويد,2,برامج,12,بلوجر,21,تصميم,8,تطبيقات,25,حصريات,1,حلقات,19,حماية,7,ديزاين,2,سيو,6,شروحات,2,ويندوز,31,
rtl
item
Elctrootech - الكتروتيك: كيف تقبل مدونتك على جوجل أدسنس من المرة الأولى بهذه الركائز الأساسية
كيف تقبل مدونتك على جوجل أدسنس من المرة الأولى بهذه الركائز الأساسية
كيف تقبل مدونتي بلوجر في جوجل أدسنس بوقت وجيز,مشكل عدم قبول مدونتي على جوجل أدسنس,شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس 2019 ,ربط مدونة بلوجر بأدسنس,شروط قبولي بجوجل أدسنس,كيفية الاشتراك فى جوجل ادسنس عن طريق مدونة blogger,نصائح للقبول على جوجل أدسنس .
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj4hNsMkAstMB04aML1il9l8j3bk5pZmZCUX76j_yomvus-VvbTZe-2oGX8DiGrvSbLuvyGZg1oAkPTt2UQ3GJJNyl0g6gnR45xnaaHVfvxNxBRw1vpZ7Pr-xmQRyHRwrS4vRj-axqZVGWr/s1600/zd-min.png
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEj4hNsMkAstMB04aML1il9l8j3bk5pZmZCUX76j_yomvus-VvbTZe-2oGX8DiGrvSbLuvyGZg1oAkPTt2UQ3GJJNyl0g6gnR45xnaaHVfvxNxBRw1vpZ7Pr-xmQRyHRwrS4vRj-axqZVGWr/s72-c/zd-min.png
Elctrootech - الكتروتيك
https://www.elctrootech.com/2018/03/Accept-Adsense-Account.html
https://www.elctrootech.com/
https://www.elctrootech.com/
https://www.elctrootech.com/2018/03/Accept-Adsense-Account.html
true
637104526061289010
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية انتقل للصفحة المشاركات عرض الكل ننصحك بها قسم ارشيف بحث جميع المواضيع لم يتم العثور على أي موضوع متعلق ببحثك العودة للرئيسية الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت جانفي فبراير مارس ابريل ماي جوان جويلية اوت سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعين تابع هذا المحتوى حصري مقفل الخطوى 1: شارك الموضوع الخطوى 2: اضغط على روابط التواصل نسخ النص Select All Code تم نسخ النص في الخاقظة لا يمكن النسخ اضغط [CTRL]+[C]