-->

تعرف على تطبيق Cashpirate الرائع لربح المال من خلال الأندرويد !

تعرف على تطبيق Cashpirate الرائع لربح المال من خلال الأندرويد


ربما تبحث أخي الكريم عن تطبيق صادق غير نصاب لجني بعض الدولارات من خلال جهازك الذي يعمل بنظام الأندرويد، لذا ، جئتك اليوم في هذا الدرس الجديد لكي أعرفك عن تطبيق Cashpirate الرهيب و الصادق. فهذا التطبيق يمنح بعض النقاط لمستخدميه مقابل بعض المهمات السهلة و البسيطة جدا، كتحميل التطبيقات، مشاهدة الفيديوهات، لعب الألعاب... ، فكل 1000 نقطة تساوي 1 دولار، و الحد الأدنى للسحب هو 2.5 دولار أي 2500 نقطة.
الموقع يدفع لحد الساعة للباي بال، و هو يقبل أيضا حسابات الباي بال الغير مفعلة، كما يدفع لأمازون لكن لبعض الدول فقط.

إذن أول ما عليك فعله أخي العزيز لبدء مشوارك في الربح من هذا التطبيق، هو تحميله (من هنا)، ثم بعد ذلك قم بفتحه. و قم بإدخال الإيميل الخاص بك و كلمة المرور ثم اضغط على Sign in or register لفتح حساب جديد.


ستنبثق لك هذه النافذة و قم بإدخال هذا الكود OZBKAH لربح أول 500 نقطة مجانية لك أي ما يعادل 0.5 دولار.


بعد ذلك سيتم توجيهك بشكل تلقائي إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق، انزل قليلا إلى الأسفل و اضغط على Set Goal .


هنا ستنبثق لك مجموعة من الأهداف، قم باختيار الهدف الذي تريد الوصول إليه في هذا التطبيق عند جمعك للنقاط، مثلا الحصول على تعبئة للهاتف مقابل 1800 نقطة، أو الحصول على 2.5 دولار في الباي بال مقابل 2500 نقطة.


الآن سنمر إلى كيفية ربح النقاط :
قم بالعودة إلى الواجهة الرئيسية ل Cashpirate و اضغط على Overview .


ثم انقر على Earn Coins .


هنا كما تلاحظ في الصورة أسفله، هناك مجموعة من المنصات التي تمكنك من ربح المال في هذا التطبيق، كمنصات Pirate picks و aarki و SponsorPay ... . على سبيل المثال سأدخل إلى منصة Pirate picks .


مع الأسف في هذه المنصة ليست هناك مجموعة من العروض لربح النقاط في بلدي، بل هناك سوى عرض واحد، فحسب ما هو ملاحظ في هذا العرض، فهو سيمنحني 100 نقطة في حالة ما إذا قمت بتحميل التطبيق الموجود في العرض و تركته في هاتفي لمدة 3 أيام.


سأدخل مثلا إلى منصة SponsorPay .


كما هو ملاحظ في الصورة أسفله فهذه المنصة تحتوي على عشرات العروض في بلدي، و بالتالي يمكنني ربح عدد كبير من النقاط منها، فقط عن طريق القيام بالمطلوب.


للإشارة، عند إتمامك للعروض الموجودة في أي منصة، عليك انتظار ما بين 12 ساعة إلى يوم حتى يتم تحديث المنصة لتظهر عروض أخرى.

و كنصيحة، لا تعتمد على الربح من خلال العروض الموجودة في المنصات فقط، بل قم بدعوة الأصدقاء أيضا، لأن عند دعوتك لهم ستربح 10% من أرباحهم و 5% من الأصدقاء الذين سيقومون بدعوتهم هو أيضا، مما سيجعلك تصل إلى الحد الأدنى للسحب بسهولة تامة.

الآن سنمر إلى شرح كيفية دعوة الأصدقاء :

توجه إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق و انزل إلى الأسفل ثم اضغط على Invite Friends .


مباشرة بعد ذلك ستنبثق لك نافذة مثل النافذة الظاهرة في الصورة أسفله تتضمن كود خاص بك أسفل Your Referral Code . هذا الكود قم بإعطائه لكل شخص دعوته إلى التطبيق. عليه إدخاله عند التسجيل فيه، وبالتالي سيربح هو 500 نقطة مجانية، و أنت ستربح 10% من الأرباح التي سيجنيها.


رابط تحميل التطبيق : من هنا

|مقالات متنوعة_$type=three$tbg=rainbow$count=9$space=0$m=0$sn=0$rm=0$ico=1$cate=1

$show=label

الاسم

آبل,7,أخبار تقنية,12,أدسنس,3,الربح من الانترنيت,19,ألعاب,5,العاب,1,أندرويد,31,اندرويد,2,برامج,12,بلوجر,21,تصميم,8,تطبيقات,25,حصريات,1,حلقات,19,حماية,7,ديزاين,2,سيو,6,شروحات,2,ويندوز,31,
rtl
item
Elctrootech - الكتروتيك: تعرف على تطبيق Cashpirate الرائع لربح المال من خلال الأندرويد !
تعرف على تطبيق Cashpirate الرائع لربح المال من خلال الأندرويد !
تعرف على تطبيق Cashpirate الرائع لربح المال من خلال الأندرويد
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh4DXiZI4DOQX02LfBQJaCGjwJhhwcSCAFYfFvVCrS68sTMHlSvwu5cwRRWNLhj5n1FToo7uQaNk9rB0ZsZsdsVyHjEB4cJMIG4BgVdHFYVdFVkJCH6L-C7I2srBq2aer9xnAzOgd0Uxu0/s640/mawlo3web_cashpirate.jpg
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEh4DXiZI4DOQX02LfBQJaCGjwJhhwcSCAFYfFvVCrS68sTMHlSvwu5cwRRWNLhj5n1FToo7uQaNk9rB0ZsZsdsVyHjEB4cJMIG4BgVdHFYVdFVkJCH6L-C7I2srBq2aer9xnAzOgd0Uxu0/s72-c/mawlo3web_cashpirate.jpg
Elctrootech - الكتروتيك
https://www.elctrootech.com/2016/04/cashpirate.html
https://www.elctrootech.com/
https://www.elctrootech.com/
https://www.elctrootech.com/2016/04/cashpirate.html
true
637104526061289010
UTF-8
تحميل جميع المشاركات لم يتم العثور على أي مقال عرض الكل إقرأ المزيد رد إلغاء الرد حذف بواسطة الرئيسية انتقل للصفحة المشاركات عرض الكل ننصحك بها قسم ارشيف بحث جميع المواضيع لم يتم العثور على أي موضوع متعلق ببحثك العودة للرئيسية الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت الاحد الاثنين الثلاثاء الاربعاء الخميس الجمعة السبت جانفي فبراير مارس ابريل ماي جوان جويلية اوت سبتمبر اكتوبر نوفمبر ديسمبر Jan Feb Mar Apr ماي Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago المتابعين تابع هذا المحتوى حصري مقفل الخطوى 1: شارك الموضوع الخطوى 2: اضغط على روابط التواصل نسخ النص Select All Code تم نسخ النص في الخاقظة لا يمكن النسخ اضغط [CTRL]+[C]